الصفحة الرسمية
قريتنا تصنع أسطورة
ثغرات الذاكرة
شحاتة عبيد.. الأعمال الكاملة
فلسفة الغيرية والعيش معا
تونس.. ثورة خارج الوصايا
دلائل الإعجاز في علم المعاني
من وحى المجتمع المصرى المعاصر
الأنساق النصية وفعل التغاير
حكايات الشرق القديم
حرفيات الاخراج السينمائي
البطل الفاتح إبراهيم باشا وفتحه الشام 1832
كتاب: التقاء الفنون البصرية والموسيقى
رسائل لها تاريخ
جمر كانون
رقصة الحياة وزيارة ابن حزم الأخيرة
طريق العلماء
أنغام فلكلورية مصرية
عصفورى النونو
تاسو
تجليات استلهام التراث.. قراءات نقدية فى ابداعات معاصرة
قرص مشبك
ثورة 25 يناير.. رؤية ثقافية ونماذج تطبيقية
جنية الحقول
فجر الضمير
مجلة الثقافة الجديدة 361
مطوية اعرف بلدك- أغسطس2020
مجلة قطر الندى العدد 572
جنة الحيوان
من التحرير
أسميك يا وطن صوتى
اللى خارج نوح
اسمى حضنك الدافى
سفينة نوح
اسمى بنت مصرية
خلاصة روح
اسمى النيل ابو المواويل
وريد مفتوح
وطنى..
أحببتك يا وطنى..
من يوم ما ركبت حصان أحلامى
وقعت فى عرضك،
وأنا مرمى ف حضنك.
وطنى!
عش سلامتى وراحتى
مش كوابيسى..
فى نومتى وقومتى،
وعذابى وحرقة أعصابى..
حتى.. فى الجمعة أجازتى!!
سفرى طويل
وزادى مصر والثوار
عاشق ترابك
وواقف على البيبان زنهار
نايم فى حضنك
وسايب قلبى ع الساحة
فلاح وفلاحة
نايمين تحت خط النار
يأتى الأولاد فرادى،
يأنى الأولاد جماعات،
يأتى الأولاد كما الغيم السابح
فى الملكوت،
وفى قلب الميدان،
يرتكبون الحلم الواحد،
ويغنون،
ويحتفلون،
بأحمس أو مينا،
أو حتى بالفارس مار مينا،
أو يختبئون بورد المرسى أبى العباس
إلى كل الذين ناضلوا من أجل هذه الثورة، ولم يدركوها.. إلى كل من دفع ثمن هذه الثورة وفضل أن يكون جندياً مجهولاً في الميدان