مناقشات وورش فنية ومحاضرات ثقافية بالقليوبية

مناقشات وورش فنية ومحاضرات ثقافية بالقليوبية
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 4/15/2019 10:23:00 AM


نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة القليوبية عددًا من الأنشطة الثقافية، والفنية حيث ناقش قصر ثقافة بهتيم كتابين "هدية السلطان" تأليف يعقوب الشاروني بمكتبة الطفل و"نقد عقل المرأة" تأليف منى أبو سنة بمكتبة الشباب، ويتحدث عن الإهتمام بتحرير عقل الرجل وعقل المرأة على حد سواء. 

أقام نادي تكنولوجيا المعلومات بقصر الطفل ببنها محاضرة عن برنامج word تضمنت تنسيق الخط والفقرة وضبط تباعد الأسطر وإعداد الصفحة، بينما نظمت مكتبة الدكتور إبراهيم حلمي بالبقاشين محاضرة بعنوان "دور العزيمة وقوة الإرادة في التغلب على آثار الإعاقة" بالتعاون مع مدرسة الشهيد هاني، كما استقبل قصر ثقافة كفر شكر احتفال يوم اليتيم تضمن عرض التنورة مع مسابقة وتوزيع الهدايا على الأطفال وابتهالات دينية وعرض فني وماسكات وفقرة الساحر، وفقرة إلقاء شعر. 

نظّم نادي المرأة بقصر ثقافة كفر شكر محاضرة عن طرق "تخليل السردين" وذلك في إطار الاحتفال بعيد الربيع، كما نظّم ورشة لعمل ورورد تستخدم في عمل تابلوه خاص بعيد الربيع مع محاضرة طبية حول عادات الأكل في يوم شم النسيم، وفي مكتبة الطفل أقيمت ورشة حكي عن تحرير أرض سيناء.

نظّم نادي المرأة بقصر ثقافة بنها ورشة تفصيل ملابس مع محاضرة بعنوان "مخاطر مواقع التواصل الإجتماعي"، كما نظمت مكتبة أكياد دجوى ورشة إعادة تدوير القماش لعمل أشكال فنية متنوعة.

أقام نادي تكنولوجيا المعلومات ببيت ثقافة محاضرة بعنوان "شرح برنامج مستكشف الويندوز"، كما نظّم بيت ثقافة طوخ محاضرة بعنوان "كفالة اليتيم" بمدرسة مية كنانة الإعدادية بنات.

   وفى اطار اهتمام الهيئة بالتوعية بالمشاركة فى الإنتخابات عقد محاضرة عن التعديلات الدستورية الجديدة ألقاها العميد محمد سلمان بمجلس مدينة طوخ.

شاهد بالصور


متابعات

راسل المحرر @