ثقافة الغربية تناقش دور مؤسسات المجتمع المدني في تمكين المرأة

ثقافة الغربية تناقش دور مؤسسات المجتمع المدني في تمكين المرأة
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 4/14/2019 11:08:00 PM

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الغربية، حيث أقامت مكتبة آبيار الثقافية معرض لفنون الرسم بمشاركة العديد من تلاميذ المدارس لرسم لوحات فنية تعبر عن أعياد الربيع.

وناقشت مكتبة محلة أبو علي الثقافية الأدوار الهامة التي تلعبها المرأة المصرية في جميع المجالات المختلفة، ومنها الثقافية، الإجتماعية، والسياسية، كما دعت جميع مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني لضرورة تمكين المرأة، واعطائها الحق الكامل للعمل في كافة الميادين، وذلك خلال محاضرة ثقافية بعنوان "المرأة ودورها في المجتمع".

ونظم قصر ثقافة كفر الزيات ندوة تثقيفية بعنوان "القيم اﻹيجابية للشخصية المصرية" تناولت أهم السمات التي تميزت بها الشخصية المصرية عبر تاريخ مصر الممتد، وكيف تجلت هذه السمات خلال الأحداث التاريخية والسياسية في مصر.

وعقد قصر ثقافة الطفل بطنطا ورشة حكي بمشاركة الأطفال لقراءة ومناقشة كتاب بعنوان "حكاية شجرة" تعرف خلالها الأطفال على القيم التربوية الصحيحة، وأشكال ومعاني الحب والخير والفضيلة، والحرص على اتباعها والتمسك بها.

شاهد بالصور


متابعات

راسل المحرر @