"التكامل بين الأصالة والمعاصرة" بفرع ثقافة القاهرة

"التكامل بين الأصالة والمعاصرة" بفرع ثقافة القاهرة
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 4/14/2019 7:09:00 PM

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة القاهرة، حيث
أقام بيت ثقافة دار الإشارة مسابقة معلومات عامة بدار زمان الخير للأيتام ذوي القدرات الخاصة، ونفذت مكتبة الطفل بقصر ثقافة السلام ورشة حكي لكتاب "قبلة المسلمين" واختتمت ورشة الخيامية مع عرض لنتاج الورشة التي استمرت لمدة أسبوع بعمل جدارية عن القدس الشريف، كما نفذ بيت ثقافة نادي الشمس ورشة بالزراير بالدمج مع ذوى القدرات الخاصة من أعضاء النادي، إلى جانب تنظيم مكتبة sos  ورشة رسم عن "تحرير سيناء"، وورشة حكي لقصة "أحلام صغيرة" تأليف محمد عبده لذوي القدرات الخاصة.

أعدت مكتبة الأسرة بألماظة معرض رسومات الأطفال بمناسبة الاحتفال بليلة الإسراء والمعراج، وناقش قصر ثقافة الوفاء والأمل كتاب "ماذا يوجد تحت سطح البحر" تأليف حازم السيد غنيم .

أقام قصر ثقافة المطرية اللقاء الأسبوعي لنادي الأدب حيث استضاف د. يسري عبد الغني الذي تحدث عن مفهوم الثقافة ومعوقاتها وتطويرها ودور المثقف كذلك التكامل بين الأصالة والمعاصرة والاهتمام بالقواعد الأساسية للمؤسسات الثقافية.

عقد بيت ثقافة نادى الهلوليدو ندوة بمناسبة "الإسراء والمعراج" ألقتها د. سهير محمد محمد، تحدثت عن معجزات تلك الليلة مع ورشة رسم بمناسبة تحرير سيناء.

شاهد بالصور


متابعات

راسل المحرر @