"سيكولوجية الأطفال ذوي القدرات الخاصة" بثقافة القليوبية

"سيكولوجية الأطفال ذوي القدرات الخاصة"  بثقافة القليوبية
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 3/14/2019 7:15:00 PM

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة عدداً من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة القليوبية، حيث عقدت مكتبة باسوس ورشة رسم تم فيها الدمج بين الأطفال رواد المكتبة وعدد من الأطفال ذوي القدرات الخاصة.
كما نظم نادي تكنولوجيا المعلومات بقصر ثقافة بنها محاضرة بعنوان "شائعات الإنترنت" حاضرتها سارة كمال، والتي تحدثت عن الشائعات التي يتم الترويج لها عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي وغيرها دون تحري لدقة المعلومة.
وبقصر ثقافة كفر شكر أقام نادي تكنولوجيا المعلومات محاضرة بعنوان "الهاكر وانواعه" ألقاها محمد حسن.
وفي إطار احتفال الفرع بعيد الأم اختتم قصر ثقافة بهتيم فاعليات ورشة الرسم التي نظمها طوال الأيام السابقة بالتعاون مع مدرسة خديجة أم المؤمنين، كما أعد القصر معرض الرسومات نتاج هذه الورشة.
كما أقامت مكتبة الطفل والشباب بكفر طحلة بالتعاون مع مدرسة الشهيد جمعه خالد الابتدائية ورشة حكى عن "الأم وفضلها".
بالإضافة إلى ذلك نظم بيت ثقافه القلج مناقشة كتاب "سيكولوجية الأطفال ذوي القدرات الخاصة" ألقاها كل من مصطفي نور القمش وخليل عبد الرحمن المعايطة، تناول الكتاب الحديث  عن كيفية التعامل مع ذوي القدرات الخاصة في مجال التعليم وتنمية المهارات الإبداعية عند الطفل ذوي القدرات الخاصة.

شاهد بالصور


متابعات

راسل المحرر @