"دور الثقافة فى الحفاظ على التراث الثقافى للقدس الشريف" بثقافة القاهرة

"دور الثقافة فى الحفاظ على التراث الثقافى للقدس الشريف" بثقافة القاهرة
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 3/14/2019 7:10:00 PM

نظّمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة القاهرة، حيث أقام قصر ثقافة المستقبل ورشة فنون تشكيلية بالطمي الأسواني والجبس بمدرسة رواد المستقبل عربي .
كما عقد قصر ثقافة عين حلوان محاضرة بعنوان "دور الثقافة فى الحفاظ على التراث الثقافى للقدس الشريف" ألقتها فايزة عبد العليم.
وأعدت المكتبة الثقافية العامة لحي المعادي مسابقة اضحك والعب مع القط ذو الحذاء بالتعاون مع المعهد الأزهري بالبساتين، كما أقامت محاضرة بعنوان "العمل عبادة" بالتعاون مع زيارة جمعية رسالة للأعمال الخيرية تضمنت ضرورة  العمل بالنية الخالصة لله والرزق الحلال يأتي بإتقان العمل دون تفاخر أو رياء فإن الله تعالى يجزيه الخير بما يعمل في الدنيا والآخرة.
بجانب ذلك نفذت مكتبة طفل المعادي العديد من الأنشطة حيث عقدت حوار بعنوان "دورك نحو أمك"، ومسابقة فى المعلومات العامة، بالإضافة إلى ذلك عرض شرائح ملونة بساط الريح لأطفال حضانة الجمعية وألعاب ذهنية ومكعبات.
وفي إطار الاحتفالات بعيد الأم أقام قصر ثقافة حلوان ندوة بعنوان "فضل الأم"  بمدرسة أم الأبطال تناولت فضل الأم في تربية الأبناء ودورهم اتجاهها.

شاهد بالصور


متابعات

راسل المحرر @