الاحتفال بذكرى ميلاد عبد الوهاب بثقافة القاهرة

الاحتفال بذكرى ميلاد عبد الوهاب بثقافة القاهرة
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 3/14/2019 7:05:00 PM

نظّمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة القاهرة، حيث أقام بيت ثقافة نادي الطيران بمصر الجديدة ورشة حكى  لكتاب "طفوله" تأليف أبو الفتوح رضوان، كما أقام فرع التجمع ورشة حكي عن الأمومة وورشة فنية لعمل كروت بمناسبة عيد الأم بمدرسة اللواء عمر سليمان الرسمية المتميزة للغات.
     وأعد قسم الفنون التشكيلية بقصر ثقافة مصر الجديدة ورشة لعمل كروت عيد الأم باستخدام الورق الملون والفوم بالتعاون مع مدرسة العروبة.
كما نظّم بيت ثقافة نادي الشمس معرض كتب بمناسبة عيد الأم، عقد بيت ثقافة نادي هليوليدو ورشة حكى بعنوان "بستان الألوان" قطر الندى.
وناقشت مكتبة الأسرة بألماظة كتاب "الخلع والزواج العرفي" تأليف شريف كمال، بالإضافة إلى ذلك نفّذت مكتبة sos مجلة عن الموسيقار محمد عبد الوهاب في ذكرى ميلاده إلى جانب التدريب على العزف واستماع لأغاني محمد عبد الوهاب.
وبقصر ثقافة المطرية عقدت محاضرة بعنوان "الدعم الاقتصادى والثقافي لمشروعات المرأة المعيلة" ألقتها  كريمة الحفناوى، وتحدثت عن دور المرأة المعيلة فى المجتمع ودور المجتمع نحو رعاية المرأة المعيلة وشرح نماذج من نجاح المرأة المعيلة فى المجتمع.
كما استضاف قصر ثقافة المطرية معهد الحاجة صفية وعمل ورشة طباعة بالاستنسل وورشة رسم حر، كما أقام بيت ثقافة المرج ورشة نادي موهوبين لعمل أشكال بالصلصال بمدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية.
     وبجانب ذلك نظّمت المكتبة العامة بقصر ثقافة السلام مسابقة معلومات عامة عن المرأة في الإسلام.
وعرض قصر ثقافة الوفاء والأمل فيلم تسجيلى عن الشهيد عبد المنعم رياض بمناسبة يوم الشهيد.

شاهد بالصور


متابعات

راسل المحرر @