تعليم زراعة النباتات المنزلية بقصر برج العرب

تعليم زراعة النباتات المنزلية بقصر برج العرب
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 2/11/2019 12:23:00 AM


أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة محاضرة بعنوان " زراعة بعض الحبوب فى المنزل " بقصر ثقافة برج العرب التابع لفرع ثقافة الإسكندرية تحدثت خلالها مسئول نادي العلوم عن كيفية زراعة الروز ماري ، الريحان و الفول و الحلبة، كما تجدد اللقاء مع ورشة تعليم الخط العربي تدريب الفنان محمد جابر.

كما عقد قصر ثقافة الشاطبي اللقاء الأسبوعي لورشة القصة القصيرة، ناقش خلالها مسئول الثقافة العامة آليات السرد القصصي ، هذا إلى جانب مناقشة أعمال الأعضاء.

هذا و قد عقد نادي أدب بيت ثقافة 26 يوليو لقاءا لمناقشة كتاب " اللغة العربية بين الإلهامية والهوية" للدكتور محمد شحاته ، بحضور الشاعرة د. أماني شكم.

من ناحية أخرى أقامت مكتبة النزهة ورشة طباعة زخارف إسلامية ،قام خلالها أخصائي الفنون التشكيلية بتدريب الأطفال على كيفية تحقيق التداخل اللوني بين الألوان الباردة و الساخنة، هذا إلى جانب ورشة مماثلة أقيمت بدار حضانة صناع الأمل لذوي القدرات الخاصة لإدخال البهجة على الأطفال و دمجهم في الأنشطة الفنية .

بينما قدمت فرقة أطفال وطلائع الأنفوشي عرضا فنيا ضمن العروض الشهرية لها وذلك بجمعية الرعاية المتكاملة، تضمن المعرض تقديم تابلوهات متنوعة منها الإسكندراني، الصعيدي و رقصة التنورة للفنان ياسر عثمان.

شاهد بالصور


متابعات

راسل المحرر @