ختام ورشة "التسويق الإلكتروني" لقصور الثقافة

ختام ورشة "التسويق الإلكتروني" لقصور الثقافة
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 8/19/2021 11:35:00 PM

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة من خلال الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين برئاسة د. منال علام، فعاليات المجموعة الثالثة من الورشة التدريبية "التسويق الإلكتروني" لخمسة وعشرين متدرباً من العاملين بديوان عام الهيئة والأقاليم المختلفة، وقامت رئيس الإدرة المركزية بتهنئة المتدربين لاجتيازهم الورشة، أملة عليهم أن يطبقوا كل ما تلقوه خلالها في عملهم قدر المستطاع، ومشيرةً أن الهدف الأساسي منها هو صقل مهاراتهم ليكونوا بارعين في تسويق المنتج الثقافي بمختلف أنواعه، منعكساً ذلك بدوره على المؤسسة الثقافية التي ينتمون لها في ظل الطفرة المعلوماتية، والتقدم التكنولوجي وعبر انتشار وسائل التواصل الإجتماعي ومحركات البحث التي ستساهم بدورها في تحقيق عملية التسويق الثقافي وتوظيفها بشكل جيد، مما يساعد على إنتشارها وسط الجمهور المستهدف، وعبر تطويع كافة الآليات والسبل للوصول إلي الهدف المنشود، وعرض المنتج الثقافي بشكل تنافسي احترافي وعالمي

ومن جانبها ألقت  إيمان عثمان محاضر ومدرب بمعهد تدريب الإعلاميين الأفارقة بماسبيرو، أخر محاضرات الورشة، حيث قامت بتسليط الضوء على الفرق بين صناعة المحتوى وكتابته، وكيفية الدمج بين المحتوى وإبداع عمل يجذب انتباه العابرين، موضحة معنى الهاشتاج وأنواعه وأسباب استخدامه وكيفية اختياره واستثماره في التسويق، وأخيراً المحظورات التي يجب تجنبها عند استخدام الهاشتاج للتسويق.

شاهد بالصور


متابعات

متابعات

راسل المحرر @