التسويق الإلكتروني عبر محركات البحث بقصور الثقافة

التسويق الإلكتروني عبر محركات البحث بقصور الثقافة
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 8/17/2021 9:48:00 PM

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، من خلال الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين برئاسة د. منال علام، لليوم الخامس على التوالى تقديم فعاليات الورشة التدريبية "التسويق الإلكتروني"، حيث أوضحت إيمان عثمان محاضر ومدرب بمعهد تدريب الإعلاميين الافارقة بماسبيرو عبر تقنية البث المباشر، أن "محركات البحث "SEO  تحتوي على موضوعات متعلقة بما يبحث عنه مستخدم المحركات، ليتم ترتيبها وإظهارها للقارئ بشكل مفهرس حسب جودة المحتوى ونسبة نجاح الموقع في عملية "الـ“SEO، موضحة أن هذه العملية تتم بين صفحات المواقع المختلفة أو داخل الموقع الواحد، ولمساعدة محركات البحث مثل Google على فهرسة صفحات الموقع المنشئين حديثاً أو التي تم تعديل المحتوى الخاصة بها باستخدام أداة  URL Inspection الموجودة بمنصة  Google Search Console، بهدف أن يتم فهرسة صفحات الموقع  الإلكتروني (Indexing) في خلال دقائق قليلة والظهور في نتائج البحث المستهدفة أمام العملاء المحتملين في أقرب وقت ممكن خلال يوم أو يومان في حالة التفوق على المواقع المنافسة على نفس مصطلحات البحث في معايير وعوامل ترتيب صفحات المواقع في نتائج البحث المختلفة .

وأشارت إلى أن البداية المهنية جديدة في تصميم المواقع هو أمر مثير، لكن احتمال البدء فعلياً في تعلم تصميم المواقع قد يكون مخيفاً، فكم المعلومات والخيارات لتعلم تصميم المواقع الإلكترونية هائلة، ومن الصعب معرفة المصادر التي يمكنك الوثوق بها، أضافة إلى أن معظم المعلومات موجهة نحو المصممين والمطورين المحترفين، لذا فإن متلازمة الشعور بالاحتيال تمثل مشكلة حقيقية عندما تبدأ للتو، ولكي يتم ذلك بشكل صحيح وبتقنية عالية.

شاهد بالصور


متابعات

متابعات

راسل المحرر @