ختام ورشة التسويق الإلكتروني بقصور الثقافة

ختام ورشة التسويق الإلكتروني بقصور الثقافة
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 6/7/2021 10:41:00 PM

 اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة من خلال  الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين مناقشة المشروعات التسويقية للورشة التدريبية "التسويق الإلكتروني" حيث أوضحت رئيس الإدارة أن التسويق الرقمي أضحى ذو أهمية كبيرة بل ضرورة من الضروريات خاصة مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مما جعل الغالبية العظمى يعتمدون على التسويق الالكتروني من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الفئات المستهدفة وتكوين قاعدة هائلة ممن يتابعون أنشطة الهيئة ومواقعها الثقافية المختلفة عبر التسويق الرقمي الذي احتل مكانة كبيرة في الحياة اليومية والعملية ويختصر الوقت دون الكثير من الشروط أو القيود.

أضافت د. إيمان عثمان محاضر ومدرب بمعهد تدريب الإعلاميين الأفارقة بماسبيرو في مناقشتها لمشروعات للمتدربين أن التسويق الرقمي هو أحد الركائز والأسس التي يمكن من خلال إتباعها نجاح الترويج للأنشطة الثقافية بشكل حرفي به العديد والعديد من الأفكار التي تتسم بالإبداع والخروج عن كل ماهو تقليدي وغير مألوف فكر خارج الصندوق أهم ما يميزه هو العصف الذهني ليكسر حاجز الزمان والمكان عبر تغيير أساليب التسويق وهو ما يتطلب بطبيعة الحال الإعتماد على طرق مدروسة للتسويق وفقاً لمتطلبات المجتمع الذي يتم به طرح المنتجات الثقافية على مختلف أنواعها وأشكالها، ولكن يجدر الإشارة إلى أن العامل الأساسي في نجاح عملية التسويق هو الاعتماد على محركات البحث وما لها من دور في عرض المنتج. 

شاهد بالصور


متابعات

متابعات

راسل المحرر @