استمرار البرنامج التدريبة التسويق الإلكتروني بقصور الثقافة

استمرار البرنامج التدريبة التسويق الإلكتروني بقصور الثقافة
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 4/1/2021 12:58:00 PM

استمرار البرنامج التدريبة التسويق الإلكتروني بقصور الثقافة

يعد التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي أداة قوية للحصول على عملاء محتملين لجميع الاعمال التجارية مهما كان حجمها، فهو شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت يتضمن إنشاء ومشاركة المحتوى من أجل تحقيق أهداف التسويق، كما يتضمن أنشطة كالنشر وتحديثات نصية وصور ومقاطع فيديو ومحتويات تحفز مشاركة الجمهور بالإضافة إلى الإعلانات المدفوعة، فإذا لم تتوجه بخطابك مباشرةً الى عملائك فقد فاتك الكثير للوصول الى طريقة مميزه للنجاح المرجو لتحقق من خلالها الهدف المنشود، وليتم ذلك بصوره صحيحة وجب مراعاة مجموعة من الشروط وتطبيق العديد من الآليات تناولتها بالشرح والتفصيل الأستاذة إيمان عثمان محاضر ومدرب بمعهد تدريب الإعلاميين الافارقة بماسبيرو عبر البرنامج التدريبي "التسويق الإلكتروني" الذي تنفذه الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين عبر تقنية البث المباشر، أولها كيف يستخدم جمهورك منصات التواصل؟ وما الرسالة التي ترغب بإيصالها من خلال التسويق لحملت؟ وهل طبيعة عملك التجاري هو الذي يحدد طبيعة الاستراتيجية المتبعة للتسويق عبر التخطيط لكتابة محتوى خاص بمنصات التواصل لتجيب بأنه من المهم بمكان بناء خطة تسويقية قائمة على كلمات بحث أساسية وبحث تنافسي للحصول على افكار جديدة تجذب عملاء جدد، فلا يمكنك تحديد نجاح استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون تتبع البيانات التي تساعد على قياس تقنيات التسويق، مع مراعاة أرفاق علامات التتبع بحملات تسويق وسائل التواصل الخاصة حتى تتمكن من مراقبتها بشكل صحيح لتحقيق أفضل أداء مع جمهورك.


متابعات

متابعات

راسل المحرر @