بعد تفقده لمواقع أسيوط الثقافية..عواض يتفقد قصر ثقافة المنيا

بعد تفقده لمواقع أسيوط الثقافية..عواض يتفقد قصر ثقافة المنيا

اخر تحديث في 7/23/2020 1:26:00 PM

حسناء شحاتة

اختتم د. أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة مساء أمس جولته التفقدية بإقليم وسط الصعيد الثقافى بتفقد مواقع الهيئة بمحافظة المنيا وعقد لقاء مع العاملين بالفرع وقيادات الأفرع الثقافية التابعة للإقليم، وذلك بعد إنهاء جولته صباح أمس بمواقع فرع ثقافة أسيوط.

وفى لقائه بالعاملين بالفرع وقيادات الأفرع التابعة للإقليم وجه رئيس الهيئة ببدء النشاط الثقافى والفنى تدريجيا بالمواقع الثقافية مع الإلتزام بالإجراءات والقرارات الصادرة عن وزارة الثقافة ومجلس الوزراء، وضرورة التزام العاملين بالحفاظ على سلامة وأمن المواقع من تطهير وتعقيم وفق جدول زمنى مع توفير معدات وأجهزة ومواد التطهير قبل وبعد الأنشطة المقدمة على مدار الإسبوع، وكذلك الاتزام بمسافات التباعد بين الرواد.

تفقد عواض عدد من المواقع الثقافية بمحافظة المنيا أهمها قصر ثقافة المنيا ليعود لتقديم خدماته الثقافية لأهالى المحافظة وللوقوف على اجراءات الصيانة فيه تمهيدا لعودة النشاط به وتقديم الخدمات الثقافية للرواد، ووجه رئيس الهيئة بإعداد خطط وبرامج ثقافية تتناسب مع كافة الفئات العمريه المستهدفه وتوعيتهم بما يتناسب مع طبيعة ومكان كل موقع، وابتكار افكار جديدة لنشر الوعى والإبداع.

شاهد بالصور


حسناء شحاتة

حسناء شحاتة

راسل المحرر @