تكريم الشاعر سعد عبد الرحمن.. في مؤتمر أدباء مصر بأسيوط

وافق الدكتور سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة على تكريم الشاعر سعد عبد الرحمن الرئيس الأسبق للهيئة فى الدورة التاسعة والعشرين من المؤتمر العام لأدباء مصر المقرر عقدها فى محافظة أسيوط خلال الفترة من 23 حتى 25 ديسمبر الجاري.

وقال الشاعر محمد أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية إن د. سيد خطاب أكد أن تكريم الشاعر سعد عبد الرحمن يعبّر عن تقديره الشخصي له ولما قدّمه من جهود مهمة في الهيئة خلال السنوات الأخيرة، وهو تكريم لكل من استطاع أن يقدّم جهدا وتفانيا فى عمله في قصور الثقافة، وبخاصة أن تكريم سعد عبد الرحمن يأتى تتويجا لرحلة عطاء دامت أكثر من ثلاثين عامًا فى الثقافة الجماهيرية.

وأشار محمد أبو المجد إلى أن هذا التكريم يلتقي تماما مع الرغبة الكبرى التي أبدتها الأمانة العامة للمؤتمر منذ شهرين، حيث رأت أن تكريم سعد عبد الرحمن من قِبل الأمانة يبقى أقل مما يستحقه، واعتبر أبو المجد التكريمَ خاتمةَ أعمال المؤتمر التحضيرية قُبيل انعقاد دورته القادمة بعشرة أيام.

وأكد "أبو المجد" أن الهيئة سبق أن كرّمت عددا من قياداتها في هذا المؤتمر، منهم الرائد الراحل سعد كامل في الدورة الماضية، وأن تكريم الشاعر سعد عبد الرحمن سيكون فى حفل افتتاح المؤتمر فى مسرح قصر ثقافة أسيوط يوم 23 ديسمبر 2014م، وسوف يُمنح الشاعر سعد عبد الرحمن درعَ الهيئة وشهادةَ التقدير.

والإدارة المركزية للشئون الثقافية بالهيئة.. تتقدّم للشاعر سعد عبد الرحمن (الرئيس السابق للشون الثقافية، والرئيس الأسبق للهيئة) بأطيب التهنئة في مناسبة تلقيه هذا التكريم.. مع أمنيات بأن يواصل مشواره الشعري والبحثي كأبرز السمات الإبداعية في مشروعه الثقافي.


 



رجوع للصحفة الرئيسية   |  الذهاب لأرشيف الأخبار  

الصفحة ارئيسية   أرشيف الأخبار   اشترك في القائمة البريدية   دفـتر الـــزوار
الــدورة الحـالية   خريطة الموقع   اجـعلنا صفحـتك الرئيســية   وسائل الاتصال
هذا الموقع من تصميم وتطوير مركز التصميم الجرافيكي
جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة لقصور الثقافة - مصر