نقل مؤتمر أدباء مصر في دورته 28 إلى قصر ثقافة الجيزة

 أعلن الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة أن الدورة 28 من المؤتمر العام لأدباء مصر، قد تقرر عقدها في قصر ثقافة الجيزة.
جاء ذلك بعد اجتماع مطول برئاسته بحضور كل من: الدكتور محمد رضا الشيني نائب رئيس الهيئة، الأستاذ محمد أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية، الأستاذ صلاح عبود رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، الأستاذة صبرية محمود مدير عام الإدارة العامة للثقافة العامة، الأستاذ محمد عزت مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة، الأستاذ عماد فتحي مدير عام الإدارة العامة للإعلام، الأستاذ محمد عمر مدير عام إدارة الأمن.
عُقد الاجتماع لدراسة موقف إقامة أعضاء المؤتمر في الغردقة حيث استقبلت الهيئة عرضا من محافظة البحر الأحمر لإقامة الأدباء في أكثر من 10 فنادق في ظل ازدحام الموسم السياحي في هذه الفترة وهو الأمر الذي سيتعذر معه إقامة المؤتمر بالشكل اللائق بالثقافة المصرية، ويؤدي إلى إرباك تنظيم المؤتمر بالإضافة إلى انعكاسه بالسلب على تفاعل الأدباء مع الجلسات البحثية والعلمية التي تمثل العصب الرئيسي لهذه الدورة من المؤتمر.
وقد تقرر عقد المؤتمر بقصر ثقافة الجيزة في نفس موعده في الفترة من 28 إلى 31 ديسمبر 2013م، وتقوم الإدارة العامة للثقافة العامة حاليا بالتواصل مع جميع المشاركين في المؤتمر لإبلاغهم بالترتيبات الجديدة.
وسوف تنشر الصفحة أولا بأول كافة التفاصيل.


 



رجوع للصحفة الرئيسية   |  الذهاب لأرشيف الأخبار  

الصفحة ارئيسية   أرشيف الأخبار   اشترك في القائمة البريدية   دفـتر الـــزوار
الــدورة الحـالية   خريطة الموقع   اجـعلنا صفحـتك الرئيســية   وسائل الاتصال
هذا الموقع من تصميم وتطوير مركز التصميم الجرافيكي
جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة لقصور الثقافة - مصر